الفتيات الخارقات
الفتيات الخارقات
الفتيات الخارقات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الفتيات الخارقات

منتدى جميل جدا و للبنات فقط

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

سألوني من أنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شوشو
عضوة جديدة
شوشو

اعلام الدول : سألوني من أنا Female56
مزاجك اليوم : سألوني من أنا Maa11

سألوني من أنا Empty
مُساهمةموضوع: سألوني من أنا   سألوني من أنا Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:13 am

مرحبا أصدقائي هذه أول مشاركة لي وأتمنى ان تعجبكم
سالوني من انا فاجبتهم بكل عنفوان...انا انسان بل بقايا انسان يعيش ....انا ليل طويل طال امده وفجر غير منتظر...انا طفل يبكي يبحث عن حنان امه المعدوم ...انا بحر يجف وتهرب منه الاسماك وانتهت منه الحياه....انا حزن جريء ومقتول بريء ..واي قاتل!انه الزمن واه من هذا الزمن ..زمن نسى ماذا تعنى الابتسامه واصبح الفرح فيه امر مرفوض..انا حكاية انتهت ووضعت على الرف الاعلى فتكدس عليها غبار السنين ... انا مجرد هيكل خارجي يتحرك حسب الاوامر... .انا نفسي تائهة بين النفوس تسال ...انا ضحكتي مصّنعة وابتسامتي اكذوبة ....روحي انا قتلتني ورمتني في حطام التاريخ وقيعان الحاضر وعلى هامش الغد واي غد ...انا عيوني جفت منها الدموع فاين يمكن ان اجد منها....انا اصبحت سؤالا فما جوابي؟؟
لمسة البراءة
Admin
لمسة البراءة

انثى عدد الرسائل : 596
المزاج : جيد
اعلام الدول : سألوني من أنا Female49

سألوني من أنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: سألوني من أنا   سألوني من أنا Icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 3:04 pm

رائع جدا
شكرا
https://witch.roo7.biz

سألوني من أنا
صفحة 1 من اصل 1